شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا

الانبا مينا مطران كرسي جرجا وتوابعها
 
ava-menaالبوابة**س .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخولالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 عالم الساعات لديكور اجمل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodo&m
مشرفه منتدى المرأة للاكسورات والديكورات
مشرفه منتدى المرأة للاكسورات والديكورات


انثى
عدد الرسائل : 1928
العمر : 31
العمل/الترفيه : http://ava-mena.own0.com
العمل/الترفيه : رسم
بلــدك : النت
المزاج :
وسام لهذا العضو :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: عالم الساعات لديكور اجمل ؟   الجمعة مارس 28, 2008 9:33 am


اتساع المجال فى صناعة الساعات وتطورها المستمر والمختلف بما يتناسب مع جميع الاذواق وكل الاماكن


























الوقت كالسيف، إن لم تقطعه قطعك. هكذا يقول المثل. فمنذ أدرك الإنسان مفهوم الوقت، أو حقيقة أن الحاضر شيء مختلف عن الماضي وعن المستقبل بدأ سعيه لتسجيل هذا التيار المتواصل وحيد الاتجاه وتحسين استفادته منه.
وموضوعنا اليوم عن الساعات ودورها فى الديكور
وذلك يرجع الى اتساع المجال فى صناعة الساعات وتطورها المستمر بما يتناسب مع جميع الاذواق وكل الاماكن
فلا يتخيل ان تدخل اى مكان ولا تجد فية ساعة على الحائط او على طاولة او فى احدى الزوايا
وتعتبر الساعة اول عنصر من عناصر الديكور الجدارية لتعدد الاشكال والخامات بما يناسب كل الاذواق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ava-mena.own0.com
 
عالم الساعات لديكور اجمل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا :: منتدى المراءة للاكسورات والديكورات :: احـــدث ديــكــور للـمـنـازل :: لمسـ؛؛ـات جمـ؛؛ـاليـ؛؛ـه-
انتقل الى: