شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا

الانبا مينا مطران كرسي جرجا وتوابعها
 
ava-menaالبوابة**س .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخولالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 فوائد الخش فى الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tena
شخصيـات هامة


انثى
عدد الرسائل : 939
العمر : 23
العمل/الترفيه : اشل الناس
بلــدك : حضن الاب
المزاج :
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: فوائد الخش فى الامتحانات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 8:44 am

رفأنا بطرح لكم فوائد الغش في الامتحان
؟؟؟؟

أولاً / يعمل الغش على تقوية روح الصداقة
والتعاون بين الطلبة ودعم روابط المودة
.



ثانياً / ترسيخ مبدأ حسن الجوار .



ثالثاً / تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي
سينشغل بما تفعله بدلاً من الإكتئاب
والملل الذي قد يصيبه من جراء جلوسه بلا
عمل
طوال مدة الامتحان .



رابعاً / سيتيح لك الغش إظهار روح
التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون
أية
مخاطرة لأن المراقب سيكون مشغولاً بما
تفعله .



خامساً / ستتمكن من التعرف على المسؤولين
عن لجنة الامتحان مثل مراقب الدور ،
وبما رئيس اللجنة وبذلك ستصبح من
الشخصيات
المشهورة اللامعة .



سادساً / سينتهي الأمر غالباً بسحب ورقة
الإجابة وبالتالي العودة إلى المنزل
مبكراً قبل باقي زملائك بدلاً من الجلوس
في
مكانك بلا أية فائدة .



سابعاً : إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من
دخول باقي الامتحانات وبالتالي ستتمكن
من
الاستمتاع بالإجازة مبكرا
وعلى راى المثل الى بيقول
ذاكر تنجح غش تجيب مجموع (على فكره المثل دا صح ميه ميه)
منقول
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ava-mena
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2531
العمر : 25
العمل/الترفيه : تصميم منتديات وشتات
العمل/الترفيه : محاسب شركه
بلــدك : جـرجـا
المزاج :
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الخش فى الامتحانات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 9:34 am

شايفه شايفه الصداقه والغش بيعملوا خطه 5 5 2
ده ينقل الورقه لده
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بجد هو ده الي بيحصل وكمان بنخلي المراقب يمشي بدري ويروح بيته ينام ياما يروح شغله الي بعد المدرسة بدري
ههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
مـنـتـدى افـا مـيـنـا الـجـديـد لـلـدخـول اضـغـط هـنـا

7
7
77
7777
77
7
نـرجـو منـكـم التـسـجـيـل مـن جـديـد
والـمـشـاركـة مـن جـديـد وشـكـرا لـتـعـب مـحـبـكـتـم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ava-mena.com/vb
tena
شخصيـات هامة


انثى
عدد الرسائل : 939
العمر : 23
العمل/الترفيه : اشل الناس
بلــدك : حضن الاب
المزاج :
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الخش فى الامتحانات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 9:37 am

ههههههههههههههههههههههههه
ميرسى على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الخش فى الامتحانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا :: المنتدى الترفيهى :: النكـ؛ـت والرسـائـل :: قسـ؛ـم النكـت-
انتقل الى: