شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا

الانبا مينا مطران كرسي جرجا وتوابعها
 
ava-menaالبوابة**س .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخولالتسجيلالرئيسية

شاطر | 
 

 لزيادة حجم شعرك ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dodo&m
مشرفه منتدى المرأة للاكسورات والديكورات
مشرفه منتدى المرأة للاكسورات والديكورات


انثى
عدد الرسائل : 1928
العمر : 31
العمل/الترفيه : http://ava-mena.own0.com
العمل/الترفيه : رسم
بلــدك : النت
المزاج :
وسام لهذا العضو :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: لزيادة حجم شعرك ؟!   الأربعاء فبراير 20, 2008 3:54 am


هل ترغبين في زيادة حجم شعرك؟ نقدم إليك 10 أسرار للحصول على شعر جذاب وعلى الموضة هذا الموسم




احصلي على شعر ملون:
من المعروف أن الشعر الملون والذي يحتوي على خصل يزيد من حجم الشعر، ويجعله أكثر جمالا. يقول لويس فيل، خبير الألوان في ميانو فيل، بأن إضافة خصل ملونة للشعر بطريقة تظهر الأبعاد يزيد من حجم الشعر، لأنه يركز على المفهوم البصري للون.

استعمال منتجات لزيادة حجم الشعر:
يمكنك أيضا الاستعانة بالعديد من المنتجات المخصصة لزيادة حجم الشعر، وتأتي على شكل جل، موس، أو بخاخ رذاذ. وتوضع مباشرة على جذور الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة، مع تحريك الأصابع خلال الشعر لمنحه الحجم المطلوب.

تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء البارد والساخن:
أن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي يمنحه حجما مناسبا، يمكنك القيام بذلك بفرشاة كبيرة. ويكمن السر في تحريك الفرشاة مع جذور الشعر إلى الأعلى وتجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء الساخن، ثم تتبعها بهبات من الهواء البارد لتثبيت الشكل.
استعمال لفافات الشعر:
طريقة إستراتيجية وقديمة لمنح الشعر حجما وشكل مناسبين. بعد أن تغسلي شعرك، وتجفيفه بالمجفف الكهربائي، قومي بوضع اللفافات (لفافات صغيرة الحجم لحجم صغير وكبيرة لحجم أكبر)، يمكنك استعمال 3 إلى 4 لفافات أعلى الرأس حيث يحتاج الشعر إلى الحجم أكثر شيء، اتركيها لمدة خمسة دقائق، أزيليها ومشطي الشعر بأصابعك أولا أو بالفرشاة إذا أردت ترتيبه بطريقة معينة، ولكن لا تستعملي الفرشاة إذا كان الهدف نفخ الشعر.

استعمال مظفر الشعر الكهربائي:
بسبب الحرارة العالية التي يصدرها المظفر الكهربائي، يمكنك استعماله أيضا لمنح شعرك بعض الحجم، قومي باستعماله مباشرة على شعر قمة الرأس عن طريق لف خصل الشعر عليه ثم رفعها على الأعلى ورشها بالرذاذ المثبت الذي يمنح الحجم.

استعمال كرات الشعر المستعار:
أو كما تعرف عاميا بعش الحمام، أو شعر الجرذان، وهي لفافات من الشعر الصناعي على شكل اسطواني ودائري، يتم تثبيتها داخل الشعر بالدبابيس، بحيث تعمل على نفخ الشعر. يفضل طلب مساعدة خبيرة تصفيف الشعر عند استخدامها حتى تضمني عدم بروز اللفافة من تحت الشعر.

اعتماد قصة شعر مناسبة:
إذا كان شعرك خفيفا وتوجد به تموجات، يمكنك قص شعرك بطريقة مناسبة لوجهك ولنوعية شعرك، وننصحك بقصه بطريقة مدرجة أو كما يعرف بالستيبس. بحيث يتدرج دول الشعر من الأقصر إلى الأطول, وهكذا يبقى الشعر الأقصر في الأعلى ويعطي قمة الرأس حجما مناسبا.

استعمال خصل الشعر الاصطناعية:
ينصح داميان ميانو، مالك صالون ميانو فيل بالاستعانة بالخصل الاصطناعية لمنح الشعر حجما مناسبا, اختاري اللون الذي يعجبك، ثم قومي بتثبيت الخصل بالطريقة الصحيحة بحيث ترفع الشعر إلى الأعلى.

استعمال خصل مخفية:
يقوم مصففو الشعر المحترفون بتقنية خاصة وسرية في رفع الشعر بطريقة طبيعية حيث يقومون بتمشيط الشعر بعكس نموه، ثم عمل لفافات من الشعر وتثبيتها بدبابيس جيدا إلى فروه الرأس، بعد ذلك يتم تصفيف باقي الشعر فوقها.
استعمال الربطات المطاطية:
يقوم بعض المتخصصون في تصفيف الشعر بخدعة أخرى، بحيث يستبدلون الدبابيس بالعقد أو الربطات المطاطية. وتم ذلك عن طريق ربط خصل صغيرة من الشعر في الأسفل ثم تغطيتها بالشعر المصفف، وهكذا يمكنك الحصول على شعر جميل ومصفف وغني وذو حجم مناسب لكل مناسبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ava-mena.own0.com
 
لزيادة حجم شعرك ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا :: منتدى المراءة للاكسورات والديكورات :: اجمـ؛ـل التسـ؛ـريحـ؛ـات :: العنـايـة بالشعــر والـبشــرة-
انتقل الى: