شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شـ؛ـات ومنتـ؛ـدى افـ؛ـا مينـ؛ـا

الانبا مينا مطران كرسي جرجا وتوابعها

ava-menaالبوابة**أحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلالرئيسية

نكات منوعة وجمـــيلة جدا عن الاولاد اضحك وفرفش

كاتب الموضوعرسالة
ava-mena
Admin
Admin
ava-mena

ذكر
العمل/الترفيه : تصميم منتديات وشتات
العمل/الترفيه : محاسب شركه
بلــدك : جـرجـا
المزاج : نكات منوعة وجمـــيلة جدا عن الاولاد اضحك وفرفش Hacker10

نكات منوعة وجمـــيلة جدا عن الاولاد اضحك وفرفش Empty
مُساهمةموضوع: نكات منوعة وجمـــيلة جدا عن الاولاد اضحك وفرفش   نكات منوعة وجمـــيلة جدا عن الاولاد اضحك وفرفش I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 6:15 am

دي بقا هديتي ليكم يا بنات زي ما في نكت عن البنات في نكت كمان عن الولاد هههههههههههفي واحد معاه أرنب يبي يبيعه جاه واحد محشش وقال له بكم القرد ؟ رد عليه .. ياخي هذا أرنب مو قرد .. قال المحشش يابو الشباب أنا أسأل الأرنب ماسألتك..... واحد خايب راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الخايب دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الخايب لا خليه شعر بخيل اخذ ولده الى السوبر ماركت، اخذ الولد بسكوت وشوكلاته قال يابابا احبه قال الاب بوسه ورجعه. واحد بيسافر فرنسا قالو له ربعه زيد ( ون ) اخر كل كلمة جت المضيفة قال لها : ابغون شايون قالت له : باردون قال : لا حارون في واحد احول مات ابوه دفن امه واحد شاف الساعة واقفة ..... راح جيبلها كرسي من شلخ الصيبان على البنات :حبيبتي تدرين والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات (( باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفونك )) حبـيـبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبـيت حبـيت من كل قلبي (( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! )) ابجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي (( اجل من تكوون هع هع بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم اخويااك و و و الخ )) حيااتي ابيك تـتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار ((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق )) حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم ((ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني )) ما افتح الماسنجر الا اذا انـتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى (( يقصد .. ما افتح عنج البلوك الا بعد ربع ساعه من تدخلين ... وترى النت بدون البنات مايسوى)) ___________
http://www.ava-mena.com/vb

نكات منوعة وجمـــيلة جدا عن الاولاد اضحك وفرفش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-